خامنئي - - ألقى مندوب خامنئي في شمالي الأحواز، عبدالنبي موسوي فرد، خلال زيارته الضواحي الغربية لمدينة الأحواز العاصمة، باللائمة على أهالي تلك…. وأضاف خامنئي أن الصفعة التي وجهها الحرس الثوري للولايات المتحدة. Последние твиты от أية الله علي خامنئي (@khomeinii1). ممثل خامنئي يتحدث عن حل لإنقاذ إيران. المرشد الأعلى للجمهورية آية الله علي خامنئي دعا الى الوحدة الوطنية في اجتماع عقده مع ممثلين عن المرشحين الأربعة للرئاسة الايرانية. أكد خامنئي أنه على الرغم من أن إيران لديها القدرة على تطوير أسلحة نووية، فإنها لن تفعل ذلك.

المرشد الأعلى للجمهورية آية الله علي خامنئي دعا الى الوحدة الوطنية في اجتماع عقده مع ممثلين عن المرشحين الأربعة للرئاسة الايرانية. وأعلن خامنئي أنه يجب على كل القوات الإيرانية: وقال خامنئي في بيان نشره موقعه الرسمي على الإنترنت التحرك في طريق التفاوض مع النظام (الإسرائيلي) المخادع الكاذب القمعي إنما هو خطأ كبير لا يغتفر وسيؤخر انتصار شعب. أكد خامنئي أنه على الرغم من أن إيران لديها القدرة على تطوير أسلحة نووية، فإنها لن تفعل ذلك. وقال خامنئي في الخطبة إن الإعلام الأمريكي استغل حادث سقوط الطائرة للتغطية على اغتيال قاسم سليماني.

‫لن تصدق : هجوم شـ ررس و غير مسبوق على خامنئي في البرلمان ...
‫لن تصدق : هجوم شـ ررس و غير مسبوق على خامنئي في البرلمان ... from i.ytimg.com
الدكتور أنيس النقاش وحديث حول ماجاء على لسان المرشد الإيراني علي خامنئي وهو أعلى سلطة في إيران عن تحديد خيارات إطار المفاوضات مع إدارة بايدن حول الملف النووي. قال مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي إن بلاده قادرة على تصدير ما تريده من نفطها، وإن الضغوط الأميركية مصيرها الفشل ولن تصل لنتائج، وأضاف أن طهران لن تظل صامتة أمام. وأعلن خامنئي أنه يجب على كل القوات الإيرانية: وقد كان من أكثر المدافعين عن البرنامج النووي الإيراني. تخصيب اليورانيوم من احتياجات إيران وستناله. قال المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي إن على الإيرانيين أن يشكروا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لأنه كشف الوجه. أكد خامنئي أنه على الرغم من أن إيران لديها القدرة على تطوير أسلحة نووية، فإنها لن تفعل ذلك. أعلنت جمعية مدرسي حوزة قم العلمية مرجعيته للشيعة الاثنا عشرية الأصولية في 1994.

المرشد الأعلى للجمهورية آية الله علي خامنئي دعا الى الوحدة الوطنية في اجتماع عقده مع ممثلين عن المرشحين الأربعة للرئاسة الايرانية.

وقال خامنئي في الخطبة إن الإعلام الأمريكي استغل حادث سقوط الطائرة للتغطية على اغتيال قاسم سليماني. خامنئي وافق بشرط عدم استهداف أمريكيين. وأضاف خامنئي في تصريحات له أثناء اجتماعه بقادة عسكريين في طهران. أعلنت جمعية مدرسي حوزة قم العلمية مرجعيته للشيعة الاثنا عشرية الأصولية في 1994. يظهر الفيلم أن خامنئي يعيش حياة ترف وله هوايات مثل كثيرين، ويعيش حياة يمكن أن يعتبرها بعص الإيرانيين نلتجة عن تصرفه بأموال الشعب. وقال خامنئي في بيان نشره موقعه الرسمي على الإنترنت التحرك في طريق التفاوض مع النظام (الإسرائيلي) المخادع الكاذب القمعي إنما هو خطأ كبير لا يغتفر وسيؤخر انتصار شعب. الدكتور أنيس النقاش وحديث حول ماجاء على لسان المرشد الإيراني علي خامنئي وهو أعلى سلطة في إيران عن تحديد خيارات إطار المفاوضات مع إدارة بايدن حول الملف النووي. تخصيب اليورانيوم من احتياجات إيران وستناله. وقد كان من أكثر المدافعين عن البرنامج النووي الإيراني. الموقع الرسمي للإمام السيد علي الخامنئي, موقعٌ يختص بآخر الأخبار، الصور والفيديوهات المتعلقة بسماحة قائد الثورة الإسلامية في إيران. شهدت العاصمة الإيرانية، طهران، ليلة عزاء بمناسبة عاشوراء حضرها المرشد الإيراني، علي خامنئي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين. خامنئي لن يتفاوض مع واشنطن الساعية لتحجيم نفوذ إيران الإقليمي. أكد خامنئي أنه على الرغم من أن إيران لديها القدرة على تطوير أسلحة نووية، فإنها لن تفعل ذلك.

خامنئي وافق بشرط عدم استهداف أمريكيين. شهدت العاصمة الإيرانية، طهران، ليلة عزاء بمناسبة عاشوراء حضرها المرشد الإيراني، علي خامنئي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين. قال مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي إن بلاده قادرة على تصدير ما تريده من نفطها، وإن الضغوط الأميركية مصيرها الفشل ولن تصل لنتائج، وأضاف أن طهران لن تظل صامتة أمام. أية الله العظمى السيد علي حسيني خامنئي المرشد الأعلى لجمهورية ايران الفارسية وقائد ثورتها المبارك. تخصيب اليورانيوم من احتياجات إيران وستناله.

اتفاق جديد مشبوه: خامنئي وبشار يتآمران على بوتين وأردوغان ...
اتفاق جديد مشبوه: خامنئي وبشار يتآمران على بوتين وأردوغان ... from www.soshals.com
تخصيب اليورانيوم من احتياجات إيران وستناله. المرشد الأعلى للجمهورية آية الله علي خامنئي دعا الى الوحدة الوطنية في اجتماع عقده مع ممثلين عن المرشحين الأربعة للرئاسة الايرانية. ممثل خامنئي يتحدث عن حل لإنقاذ إيران. قال مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي إن بلاده قادرة على تصدير ما تريده من نفطها، وإن الضغوط الأميركية مصيرها الفشل ولن تصل لنتائج، وأضاف أن طهران لن تظل صامتة أمام. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن علي خامنئي، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. وقالت هذه المصادر إن الزعيم الإيراني خامنئي وافق على العملية شرط أن تتجنب القوات الإيرانية إصابة أي مدنيين أو أمريكيين. لا يعني ذلك أن لا تأثير للعقوبات. أعلنت جمعية مدرسي حوزة قم العلمية مرجعيته للشيعة الاثنا عشرية الأصولية في 1994.

وأعلن خامنئي أنه يجب على كل القوات الإيرانية:

قال المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي إن على الإيرانيين أن يشكروا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لأنه كشف الوجه. زعم المرشد علي خامنئي، والرئيس الإيراني حسن روحاني، في رسالتين منفصلتين بمناسبة العام الشمسي الجديد 1400، حدوث قفزة في الإنتاج وفشل العقوبات المفروضة. ألقى مندوب خامنئي في شمالي الأحواز، عبدالنبي موسوي فرد، خلال زيارته الضواحي الغربية لمدينة الأحواز العاصمة، باللائمة على أهالي تلك… ممثل خامنئي يتحدث عن حل لإنقاذ إيران. المرشد الأعلى للجمهورية آية الله علي خامنئي دعا الى الوحدة الوطنية في اجتماع عقده مع ممثلين عن المرشحين الأربعة للرئاسة الايرانية. الموقع الرسمي للإمام السيد علي الخامنئي, موقعٌ يختص بآخر الأخبار، الصور والفيديوهات المتعلقة بسماحة قائد الثورة الإسلامية في إيران. قال مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي إن بلاده قادرة على تصدير ما تريده من نفطها، وإن الضغوط الأميركية مصيرها الفشل ولن تصل لنتائج، وأضاف أن طهران لن تظل صامتة أمام. ونقلت وكالة (فارس) القريبة من الحرس الثوري الإيراني، عن الأمير بندر تصريحا امتدح فيه المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي واصفا إياه بعد لقاء معه بأنه رجل متنور وأنه خرج من. شهدت العاصمة الإيرانية، طهران، ليلة عزاء بمناسبة عاشوراء حضرها المرشد الإيراني، علي خامنئي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن علي خامنئي، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. يظهر الفيلم أن خامنئي يعيش حياة ترف وله هوايات مثل كثيرين، ويعيش حياة يمكن أن يعتبرها بعص الإيرانيين نلتجة عن تصرفه بأموال الشعب. أعلن المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي، الثلاثاء، أن بلاده لن تتفاوض مع الولايات المتحدة على أي مستوى كان في ظل انسحابها من الاتفاق النووي الموقع عام 2015. الجيش والحرس الثوري أن يرفعوا جهوزيتهم العسكرية والدفاعية يوما بعد يوم، مضيفا أن هذا توجيه رسمي.

يظهر الفيلم أن خامنئي يعيش حياة ترف وله هوايات مثل كثيرين، ويعيش حياة يمكن أن يعتبرها بعص الإيرانيين نلتجة عن تصرفه بأموال الشعب. وقال خامنئي في بيان نشره موقعه الرسمي على الإنترنت التحرك في طريق التفاوض مع النظام (الإسرائيلي) المخادع الكاذب القمعي إنما هو خطأ كبير لا يغتفر وسيؤخر انتصار شعب. وقد كان من أكثر المدافعين عن البرنامج النووي الإيراني. أية الله العظمى السيد علي حسيني خامنئي المرشد الأعلى لجمهورية ايران الفارسية وقائد ثورتها المبارك. وأعلن خامنئي أنه يجب على كل القوات الإيرانية:

آية الله خامنئي: مسيرة الاربعين رمز عظمة أتباع أهل البيت (ع)
آية الله خامنئي: مسيرة الاربعين رمز عظمة أتباع أهل البيت (ع) from www.bultannews.com
وقال خامنئي إن من يعتبرون الحج مجرد مناسك عبادية، فإنه عمل سياسي وتكليف ديني لكنهم عندما يمنعون هذه التحركات السياسية إنما يمنعونها بسياسة مناهضة للدين. وقال خامنئي في الخطبة إن الإعلام الأمريكي استغل حادث سقوط الطائرة للتغطية على اغتيال قاسم سليماني. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن علي خامنئي، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. الدكتور أنيس النقاش وحديث حول ماجاء على لسان المرشد الإيراني علي خامنئي وهو أعلى سلطة في إيران عن تحديد خيارات إطار المفاوضات مع إدارة بايدن حول الملف النووي. قال مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي إن بلاده قادرة على تصدير ما تريده من نفطها، وإن الضغوط الأميركية مصيرها الفشل ولن تصل لنتائج، وأضاف أن طهران لن تظل صامتة أمام. وقال خامنئي، في خطاب ألقاه في طهران، إن خبراء الاقتصاد والعديد من المسئولين يعتقدون أن سبب هذه المشكلة ليس خارجيًا بل هو داخلي. خامنئي أعطى الأوامر وكان هناك خطة لاستهداف ميناء سعودي. ألقى مندوب خامنئي في شمالي الأحواز، عبدالنبي موسوي فرد، خلال زيارته الضواحي الغربية لمدينة الأحواز العاصمة، باللائمة على أهالي تلك…

خامنئي أعطى الأوامر وكان هناك خطة لاستهداف ميناء سعودي.

خامنئي لن يتفاوض مع واشنطن الساعية لتحجيم نفوذ إيران الإقليمي. ممثل خامنئي يتحدث عن حل لإنقاذ إيران. أعلنت جمعية مدرسي حوزة قم العلمية مرجعيته للشيعة الاثنا عشرية الأصولية في 1994. الموقع الرسمي للإمام السيد علي الخامنئي, موقعٌ يختص بآخر الأخبار، الصور والفيديوهات المتعلقة بسماحة قائد الثورة الإسلامية في إيران. الجيش والحرس الثوري أن يرفعوا جهوزيتهم العسكرية والدفاعية يوما بعد يوم، مضيفا أن هذا توجيه رسمي. وأعلن خامنئي أنه يجب على كل القوات الإيرانية: زعم المرشد علي خامنئي، والرئيس الإيراني حسن روحاني، في رسالتين منفصلتين بمناسبة العام الشمسي الجديد 1400، حدوث قفزة في الإنتاج وفشل العقوبات المفروضة. شهدت العاصمة الإيرانية، طهران، ليلة عزاء بمناسبة عاشوراء حضرها المرشد الإيراني، علي خامنئي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين. أعلن المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي، الثلاثاء، أن بلاده لن تتفاوض مع الولايات المتحدة على أي مستوى كان في ظل انسحابها من الاتفاق النووي الموقع عام 2015. وأضاف خامنئي في تصريحات له أثناء اجتماعه بقادة عسكريين في طهران. المرشد الأعلى للجمهورية آية الله علي خامنئي دعا الى الوحدة الوطنية في اجتماع عقده مع ممثلين عن المرشحين الأربعة للرئاسة الايرانية. خامنئي وافق بشرط عدم استهداف أمريكيين. وقد كان من أكثر المدافعين عن البرنامج النووي الإيراني.

ألقى مندوب خامنئي في شمالي الأحواز، عبدالنبي موسوي فرد، خلال زيارته الضواحي الغربية لمدينة الأحواز العاصمة، باللائمة على أهالي تلك… ohl. أعلن المرشد الأعلى في إيران، علي خامنئي، اليوم الثلاثاء، أن تخصيب اليورانيوم من احتياجات إيران، وأن ما تحتاجه البلاد اليوم.